المسلم حظه من الباك الإسلامي و أنا فسدت ال "ب"‏

الفيفا تناقش أحداث مباراة الجزائر ومصر اليوم وحسام حسن رسميا في الزمالك

الفيفا تناقش أحداث مباراة الجزائر ومصر اليوم وحسام حسن رسميا في الزمالك
   
Posted: 02-12-2009 , 09:26 GMT
   
algeria fansيدرس أعضاء اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الأربعاء، خلال اجتماعهم الطارئ الذي دعا إليه الأسبوع الماضي، ملفات ساخنة عدة عقب «الأحداث» التي شهدتها مباريات الملحق المؤهّلة إلى نهائيات كأس العالم و«الخروق التي اكتُشفت في سوق الرهانات» و«مسألة مراقبة المباريات (التحكيم)».

وكان الاتحاد الدولي قد أصدر بياناً جاء فيه «الأحداث التي شهدها عالم كرة القدم أخيراً، وخصوصاً الحوادث التي حصلت في إطار المباريات الفاصلة في الدور التمهيدي لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا عام 2010، والخروق التي اكتُشفت في سوق الرهانات، إضافة إلى مسألة مراقبة المباريات (التحكيم)، دعت رئيس الفيفا (جوزف بلاتر) إلى الدعوة لعقد جلسة طارئة للجنة التنفيذية».

 
الفيفا تناقش أحداث مباراة الجزائر ومصر اليوم وحسام حسن رسميا في الزمالك
 وشهدت مباريات الملحق المؤهلة إلى مونديال 2010 لمس مهاجم فرنسا تييري هنري للكرة بيده قبل تسجيل هدف التعادل والتأهل إلى المونديال في مرمى جمهورية إيرلندا الأربعاء الماضي على ملعب فرنسا، وهي حركة واجهت استياءً كبيراً في مختلف أنحاء العالم ودفعت إلى ضرورة بحث أخطاء الحكام. 

وستتطرق الفيفا أيضا إلى ما حدث في مباراة مصر و الجزائر في القاهرة يوم 14 نوفمبر الماضي، حيث تعرض “الخضر” إلى رشق بالحجارة للحافلة التي أقلتهم من المطار إلى الفندق، ما أدى إلى إصابة العديد من اللاعبين بإصابات و جروح متفاوتة، بحضور ممثلي الفيفا، ما دفع الهيئة الدولية إلى فتح تحقيق تأديبي في حق الاتحاد المصري.
وسيبحث أعضاء اللجنة التنفيذية اليوم، تداعيات تلك المباراة و المباراة الفاصلة في السودان، ومن غير المنتظر إصدار أي عقوبات غدا لأن التحقيق الذي فتح في هذه القضية هو إجراء مستقل.

وما زلنا مع الكرة المصرية، حيث أكد المدير الفني الجديد للزمالك حسام حسن انه تلقى قرار تعيينه رسمياً من مجلس إدارة نادي الزمالك، خلفا للفرنسي هنري ميشيل، مشيراً إلى أن مهمته بدأت من تدريبات مساء أمس «الثلثاء» وقال في تصريحات هاتفية قبل مغادرة مدينة دبي الإماراتية التي كان يقيم فيها خلال الفترة الماضية: «بالتأكيد سعيد بتولي مسؤولية القيادة الفنية للزمالك، بعد أن قضيت فترة ناجحة مع الفريق كلاعب».

يذكر إن حسام حسن «43 عاما» اعتزل اللعب عام 2007 بعد مشوار حافل شارك فيه بعدد كبير من المباريات الدولية وسجل ما يزيد على 150 هدفاً، وعقب اعتزاله تولى تدريب النادي المصري وفريق المصرية للاتصالات وعبر عن أمله في تدريب الزمالك وهو ما تحقق بالفعل ويحتفظ بذكريات طيبة مع الزمالك الذي انتقل إلى صفوفه عام 2000 ولعب له 4 مواسم حصل خلالها على بطولة الدوري مرتين وكأس مصر مرة وكأس السوبر الإفريقي وكذلك كأس الأندية الإفريقية، ومع خروجه من الزمالك انقطعت البطولات عن الفريق باستثناء كأس مصر عام 2007 فقط.

 
البطاقات الإلكترونية الأكثر شعبية

أضحى مبارك

عيد سعيد

أضحى مبارك

// <![CDATA[
document.write('’);
// ]]>// <![CDATA[
AVP_ActivateFlash('’);
// ]]>

Advertisements

4 تعليقات

Subscribe to comments with RSS.

  1. […] الفيفا تناقش أحداث مباراة الجزائر ومصر اليوم وحسام حسن رسميا في الزمالك — 1 comment […]


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: